Wednesday, May 24, 2017

زميلتى


بدأت قصتي عندما تعرفت الى انسانة تكبرني سناً حوالي 11سنة على الاقل وانا عمري 25
سنة حيث كانت تعمل في احدى الشركات وهي في نفس الوقت تسكن قريبة من الحي فكانت تأتي
الينا في بعض الاحيان لكي تأخذ مننا بعض الافلام الاجنبيه
ففي يوم من الايام بأت انظر لها نظرات سكس حيث اني كنت اتفحص كل شئ في جسمها كبر
طيزها بروز ابزازها اصابع رجلها مشيتها كل شئ .
مريت انا على هذا الحال تقريباً 3 اشهر فكنت اتخيلها وقت النوم وهي عاريه .
ففي يوم من الايام سافروا اهلي لعمل ما ولم يبقى في البيت غيري ولم اذهب معهم بسبب
الدراسة وكذلك بسبب انه لايوجد احد يحرس البيت .
فبقت لوحدي في البيت اعمل طعامي لوحدي فشعرت بملل شديد لا اعلم ما افعل فكنت استغل
فرصة غياب اهلي من البيت حيث كنت اشاهد افلام السكس بصوت مرتفع وانام عارياً وفجأة
سمعت شخص يدق الباب فقمت باغلاق الفلم مباشرةً.
وذهبت لافتح الباب الا وهي تلك المرأة , كانت تسأل عني عائلتي فأجبتها بانهم
مسافرين واني لوحدي في البيت .

وفجاءة طلبت مني ان احظر لها 2 افلام لتوم كروز فذهبت الى الغرفة لاحظرلها الافلام
الا وهي بجانبي فارتعبت قليلاً لاني لم اكن متوقع انها تدخل الى البيت , فجلست
بجانبي فكانت تبحث عن افلام غير التي طلبتها وانا كنت استرق النظر الى اصابع رجلها
والى صدرها , حتى احست اني اشتهيها بنظراتي . ويبدأ هنا المشوار :)
فطلبت منها ايجار الافلام فقامت وفتح حقيبتها واعطتنا المال وقالت الا اريد شئ اخر
فقلت لها اريد ان افتح معك موضوع لكن بشرط وحلفتها اذا لم تعجبها الموضوع ان تنسي
الكلام وان لا تخبر احداً بذلك خصوصاً اهلي .
فوافقت , قلت لها اني اريد ان امص اصابع رجلها ,فضحكت .
استغربت من ضحكتها ! فقلت لها وانا خائف لماذا تضحكين ؟ فقالت لي حسيت انك بتطلب
حاجة اكبر , فذهبت الى اقصى الغرفة وجلست على الاريكة ومدت رجلها الى فمي فقمت بمص
اصابع رجلها اصبع اصبع ثم قمت بلحس ركبيتها حتى وصلت الى افخاذها فقلت لها اواصل ام
يكفي فقالت لي الحس كسي سريع فباعدت رجلها وقمت انا بانزال سروالها بالكامل ثم
سروالها الداخلي فنظرت الى كسها بتعجب لاني لم اراه على الحقيقه وكان هناك شعر خفيف
طلع بعد الحلاقه بايام فقمت ووضعت صبعي فيه اتحسسه والعب بشفراته حتى بدأت اشعر بشئ
مثل الماء داخل كسها فقالت الحس هذا الماء فقمت بشفطه بالكامل ثم مدت يدها الى
سروالي واخرجت عضوي ادخلتها في فها مباشرتأ حتى كادت تختنق ثم قالت لي انها تريد
الذهاب الى الحمام لكي تبول فقلت لها اريد ان اراك وانتي تبولي , فدخلنا الحمام
وقامت بخلع جميع ملابسها وكذلك انا وجلست ومن ثم قلت لها ممكن اقرب عضوي من كسك
وتبولي فوقه ففعلت ذلك وكنت ارى كسها وهي تبول فوقه ثم اخذت عضوي وهو مبلل بالكامل
الى فمها ثم اخذت العب بابزازها حتى حسيت انه هناك شئ بدأ يخرج من ابزازها فقالت لي
اشتيك توسع فتحة طيزي فقلت لها احسن شئ اجيب شحم وافرك به فتحة طيزك وقمت بذلك فدأت
ادخل صبعي ثم 2 ثم 3 ثم 5 اصابع الى ان دخل يدي بأكمله داخل طيزها وفتحت يدي وهو
داخل وكنت استمتع بهذا بينما انا اعمل هذا كانت هي تصيح وتتأوى وتقلي ادخل يدك
بالكامل كنت استغرب حيث بالكاد دخل يدي فكنت العب به وهو داخل ثم خرجت يدي من
داخلها فنظرت الى طيزها فارتعب الى تلك الحفرة العميقة التي سببتها لها فقربت وجهي
من طيزها ونظرت الى الحفرة وبدأت اشم والحس وابصق الى داخله ثم وضعت عضوي داخله
وبدأت ادخله واخرجه الى ان صب المني داخله فقامت وهي ترتجف وقلت لها انا متأسف لأني
لم افضية الي الخارج فقالت لا لا هكذا تمام فركعت وبدأت اسمع صوت من داخل طيزها وهو
صوت الضرط
فخرج المني من داخلها بالكامل ,فضحكت على هذه الفكره وهكذا ..
ثم استحمينا سوا وقمت بغسل كسها وفركه بيدي مع الصابون وكذلك فتحة طيزها ثم تنشفت
,وارتدت ملابسها وغادرت المنزل .
وبعد يومين تقريباً اتت هي وزميلتها فبي العمل الى البيت وكنت ذلك اليوم مريضاً
وحرارة جسمي مرتفعاً
فقمت وفتحت لهم الباب ودخلوا واستغربوا من شكلي كان متوهجاً من شدة الحرارة فقالوا
لي اذهب واستلقي فوق فراشك ونحن سوف نحظر لك الطعام والعلاج , فاحظروا لي الطعام
والعلاج فأكلت ومن ثم نمت وفجأءة وانا نائم حسيت ان هناك شخص يداعب عضوي ففتحت عيني
ببطئ فرائيت ان الصديقات عاريات ويلعبون بعضوي وكان عضوي متصلب مثل الحجر فكانوا
يقبلوا شفاة بعضهم البعض ويتفحسسوا ويتلاحسوا واما انا فعملت نفسي نائماً وفجاءة
قامت احداهن وجلست على عضوي وادخلته في كسها وكانت تطلع وتنـزل والثانية كانت تمص
كعلي حتى افرغت مني داخل كسها فقمت من فوق الفراش مذهولاً خائفاً , فكانوا يبتسموا
في وجهي وقالوا لي : ها كيف تشعر الان هل مازالت مريضا ام انك تحس بالتحسن !
فقمت اليهن ومسكت بكسهن وبدأت امصلهن وادخل صبعي فيه فقالت لي احداهن مارائيك لو
ندخل الحمام سمعت انك تحب تشوف النسوان وهم يبولوا فقلت نعم فذهبنا الى الحمام
واستلقيت انا على الارض الحمام وواحده منهم فوق عضوي والاخرى وضعت كسها فوق فمي لكي
اداعب كسها بلساني وفجاءة قالت لي انظر الى كسي الا وهناك سيل من البول فوق وجهي
ووضعت فمي فوق كسها حتى اوقف ذلك السيل لكن دون جدوى كان السيل اقوى من اي شئ وقامت
الاخرى تبول وهي واقف فوق عضوي حتى تبليت بالكامل ثم قلت لهن اريد ان العب بفتحة
طيزهن فركعوا كلاهما وقمت باداخال عضوي في طيز احداهما والاخرة بدأت العب بها بيدي
حتى ضرطت فكانت تضرطت كلما ادخل اصابعي في طيزها فقمت بسكب الشامبو داخل فرتها حتى
اصبح هناك رغوة كثير فخرجت عضوي طيز الاولى ووضعتها في طيزها وبدأت ادخله واخرجه
الى ان سكبت مني بداخله وقلت لها الان اخرجيه من داخلك فضرت ضرطه الى ان اخرجت
المني دفعة واحده فقامت الاولى من تقريب طيزها وادخلت عضوي فيه وضرطت وعضوي داخلها
بالكامل فحسيت بالهواء الحار المنبعث من داخل طيزها وهكذا حتى افرغت لثالث مره

No comments:

Post a Comment